Menu

السيرة الذاتية

المعلومات الشخصية

201611141626th19283 9444060748826 viber image

الاسم الثلاثي: نغم قدوري يحيى محمد البدري

الجنسية: عراقي

محل الولادة: بغداد

تاريخ الولادة: 02/18/1970

الاختصاص العام: اللغة الانكليزية

الاختصاص الدقيق: طرائق تدريس اللغة الانكليزية

اللقب العلمي: استاذ مساعد

الحالة الزوجية: متزوج

البريد الإلكتروني: 

الشهادات

ت

الشهادة

التقدير

الدولة المانحة

الجامعة المانحة

الاختصاص

تأريخها

 1

 البكالوريوس

 جيد جداً

 العراق

 جامعة تكريت

 اللغة الانكليزية

 11/01/1991

 2

 الماجستير

 جيد جداً

 العراق

 جامعة تكريت

 طرائق تدريس اللغة الانكليزية

 11/01/2000

 3

 الدكتوراه

 جيد جداً

 العراق

 جامعة بغداد

 طرائق تدريس اللغة الانكليزية

 11/01/2004

اللقب العلمي

ت

اللقب العلمي

تأريخ الحصول عليه

 1

 مدرس مساعد

 11/01/2000

 2

مدرس 

 09/10/2000

3

استاذ مساعد

03/09/2011

الدروس التي يقوم بتدريسها

ت

الدروس التي يقوم بتدريسها في الدراسات الاولية

الدروس التي يقوم بتدريسها في الدراسات العليا

 1

 طرائق تدريس

 طرائق تدريس اللغة الانكليزية

 2

 الاختبارات اللغوية

/

3

اللغة الانكليزية

/

الاشراف على طلبة الدراسات العليا

طلبة الدكتوراه
_______
استبرق طارق جواد
the Role of conversational analysis in Evoking the power of imagination for ESL students
2015

دنيا طاهر حميد
the effect of form focus instruct on the acquisition of productive knowledge of second language vocabulary by EFL
2015

طلبة الماجستير

كواكب غازي فهد

the effect of using context in teaching passivization at university level
2013

شيماء علي عبدالحميد
pragmatic competence of university EFL in using preposition
2014

رويدة عبدالرزاق محمد
syntactic transfer in acquisition of articles
2014 

البحوث والمقالات المنشورة

ت

البحوث والمقالات المنشورة

تأريخ النشر

مكان النشر

 1

 'Laugh and Learn' Thinking o Myth Teacher

 11/01/2008

 مجلة جامعة تكريت للعلوم الإنسانية

 2

Acquiring Vocabulary through context

 11/01/2008

 ضمن وقائع المؤتمر العلمي الثاني/كلية التربية

 3

Language through culture

 11/01/2008

 مجلة جامعة تكريت للعلوم الإنسانية

 4

Demonstrating homonymy in English and Arabic lexeme

 11/01/2010

 مجلة جامعة تكريت للعلوم الإنسانية

5

syntactic transfer in acquisition of articles by EFL learner

11/01/2014

مجلة سر من رأى

6

the role of Conversational analysis in evoking the power of imagination

11/01/2015

مجلة سر من رأى

7

the effect of using context in teaching passivization at university level

11/01/2014

مجلة جامعة تكريت / للعلوم الانسانية

8

pragmatic competence of university learner in using preposition

11/01/2014

مجلة سر من رأى

9

Difficulties faced by EFL learner in Substitution

11/01/2014

مجلة كلية التربية للعلوم الانسانية

المؤتمرات العلمية

ت

العنوان

التاريخ

مكان الانعقاد

 1

 المؤتمر العلمي التربوي الرابع

 03/17/2008

 جامعة تكريت/ كلية التربية

 2

 مؤتمر تطوير المناهج

 11/01/2010

 جامعة اشك التركية

 3

 مؤتمر كلية الآداب

 11/01/2010

 جامعة تكريت / كلية الآداب

 4

 مؤتمر العلمي التربوي

 11/01/2011

 جامعة اشك / اربيل

الندوات وورش العمل

ت

العنوان

التاريخ

مكان الانعقاد

 1

 تطوير المناهج الدراسية

 11/01/2010

 جامعة تكريت

 

 محاور العملية التعليمية

 11/01/2010

 قصر الثقافة

 

 تطوير تدريس اللغة الانكليزية

 11/01/2010

 المركز الاجتماعي

 

 ورشة عمل لتدريسي اللغة الانكليزية

 11/01/2012

 اربيل

5

 ورشة عمل مع جامعة ball state الامريكية

 11/01/2012

 المركز الثقافي / بغداد

لمشاهدة المصادقة اضغط هنا

Go to top