برعاية رئيس جامعة تكريت الأستاذ الدكتور عادل فوزي شهاب وباشراف عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية الأستاذ المساعد الدكتور علي مخلف سبع نوقشت بحوث تخرج طلبة المرحلة الرابعة في كليتنا ، وقد تم ترشيح البحث الموسوم ( الابتزاز العاطفي الالكتروني لدى طلبة جامعة تكريت ) للطالب ذو الكفل جاسم بديوي والذي اشرف عليه الأستاذ الدكتور نضال مزاحم رشيد للمنافسة على مستوى الجامعة وذلك لما يشكله من أهمية بالغة على الصعيد التعليمي والسلوكي ، اذ حصل البحث على المركز الأول لكلية التربية للعلوم الإنسانية والمركز الثالث على الجامعة .
ولقد تشكلت لجنة المناقشة من السادة :
1- أ.د. طارق هاشم خميس
2- أ.د. صديق مصطفى جاسم
3- أ.م. عبد حمود علي
4- أ.م.د. عقيل عبدالمجيد سعيد
5- أ.م.د. نبراس وفاء بدري












