بتوجيه من رئيس قسم اللغة الانكليزية الدكتورة نغم قدوري يحيى وباشراف الاستاذ المساعد شيماء عبدالله جاسم قام طلبة اللغة الانكليزية المرحلة الثالثة اليوم الثلاثاء الموافق 31/12/2019 بتنظيف القاعات الدراسية وممرات القسم من اجل بث روح التعاون والمشاركة بين الطلبة و اظهار القسم بابهى صورة .


