بتوجيه من رئيس قسم اللغة الانكليزية الدكتورة نغم قدوري يحيى وباشراف الاستاذ المساعد شيماء عبدالله جاسم قام طلبة اللغة الانكليزية المرحلة الثالثة اليوم الثلاثاء الموافق 31/12/2019 بتنظيف القاعات الدراسية وممرات القسم من اجل بث روح التعاون والمشاركة بين الطلبة و اظهار القسم بابهى صورة .

4dc5a2e8-e826-47e9-9696-452c11a48b88

030366b6-cebb-43ea-9107-d9df28f9fd89

 

bf88009f-2584-4ea3-8458-3530718e7203