برعاية رئيس جامعة تكريت الاستاذ الدكتور جهاد ذياب محل وباشراف عميد كلية التربية للعلوم الانسانية الاستاذ المساعد الدكتور عبدالله خلف صالح اقام قسم اللغة الانكليزية في كليتنا اليوم الثلاثاء الموافق 14/1/2020 ندوته العلمية الموسومة (Techniques of Vitalizing English Language Learning).
اذ هدفت الندوة التي ادارها كل من الدكتورة ناهدة طه مجيد والاستاذ جوهر برك مطر الى تقديم مختلف الاساليب الصفية في تدريس مادة اللغة الانكليزية في المدارس المتوسطة والاعدادية والتي من شأنها تفعيل وتحفيز الطلبة على تعلم مختلف مهارات اللغة الانكليزية الشفوية والكتابية من خلال تدريب طلبة قسم اللغة الانكليزية على الاساليب التدريسية الحديثة والتي ممكن تطبيقها داخل قاعة الدرس واشارك التلاميذ بشكل فعال في تعلم انشطة وتمارين المادة العلمية .
ولقد خرجت الندوة بعدد من التوصيات منها ضرورة تدريب طلبة قسم اللغة الانكليزية وخصوصاً طلبة المرحلة الثالثة والرابعة على كيفية تطبيق مختلف الاساليب الصفية عند تدريس مادة اللغة الانكليزية لتلاميذهم وذلك من اجل تحقيق تدريس فعال قادر على توصيل المادة العلمية لهم وتحقيق اهداف الدرس.





