نوقشت في كلية التربية للعلوم الانسانية قسم العلوم التربوية والنفسية يوم امس الاربعاء الموافق 2020/1/22 رسالة الماجستير للطالب جبران محمد علي ، الموسومة (التعلم الموجه ذاتيا وعلاقته ببعض الاساليب المعرفية لدى طلبة المرحلة الاعدادية).
وتألفت لجنة المناقشة من السادة :
1- أ.د. صباح مرشود منوخ / جامعة تكريت – كلية التربية للعلوم الانسانية / رئيساً
2- أ.م.د. كاظم علي احمد / جامعة تكريت – كلية التربية للعلوم الانسانية / عضواً
3- أ.م.د. محمد مجيد عزيز / وزارة التربية المديرية العامة لتربية ديالى / عضواً
4- أ.م.د. زكريا عبد احمد / جامعة تكريت – كلية التربية للعلوم الانسانية / عضواً


