نوقشت في كلية التربية للعلوم الانسانية قسم العلوم التربوية والنفسية يوم امس الاربعاء الموافق 2020/1/22 رسالة الماجستير للطالب جبران محمد علي ، الموسومة (التعلم الموجه ذاتيا وعلاقته ببعض الاساليب المعرفية لدى طلبة المرحلة الاعدادية).
وتألفت لجنة المناقشة من السادة :
1- أ.د. صباح مرشود منوخ / جامعة تكريت – كلية التربية للعلوم الانسانية / رئيساً
2- أ.م.د. كاظم علي احمد / جامعة تكريت – كلية التربية للعلوم الانسانية / عضواً
3- أ.م.د. محمد مجيد عزيز / وزارة التربية المديرية العامة لتربية ديالى / عضواً
4- أ.م.د. زكريا عبد احمد / جامعة تكريت – كلية التربية للعلوم الانسانية / عضواً

0517a347-4b9e-49ae-ad75-72c329c03565

eba4d202-0055-4046-99ce-9871c62dd118

 

98d5e477-98de-4791-a210-14ec265c75a8