بدأت اليوم الاحد الموافق 5/7/2020 في كلية التربية للعلوم الانسانية الامتحانات النهائية لطلبة الدراسة الاولية للعام الدراسي 2019-2020 وبسبب الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد وجامعتنا الحبيبة وانتشار فايروس كورونا واستجابة لتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تم إجراء الامتحانات إلكترونياً عبر منصة (Google classroom) حيث بلغ عدد الطلبة المشاركين في الامتحان (3378) طالباً وطالبة في الدراسة الصباحية والمسائية ، اذ قام عميد كلية التربية للعلوم الانسانية الاستاذ المساعد الدكتور اسراء برهان الدين عبدالرحمن التكريتي برفقة السيد معاون العميد للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور رياض عبدالله احمد والسيد معاون العميد للشؤون الادراية الاستاذ المساعد الدكتور حسن علي طه بجولة تفقدية لقاعات ومختبرات المراقبة الالكترونية في الاقسام السبعة للكلية للاطلاع على سير الامتحانات فيها وللتأكد من ايصال الاسئلة واستلام الاجوبة ، حيث اجرت الدكتورة اسراء اتصالات فيديوية ببعض الطلبة في الاقسام كافة من اجل الوقوف على الاحتياجات اللازمة لأنجاح العملية الامتحانية ، مثمنة الدور الكبير الذي يبذله الاساتذة في اللجان الامتحانية ، ومتمنية الموفقية والنجاح لجميع ابناءها الطلبة.












