تعد شعبة التسجيل المسائي في كلية التربية للعلوم الانسانية من الشعب الفاعلة والمهمة اذ تقوم بعدة مهام رئيسية منها اصدار الاوامر الخاصة بالقبول والتخرج والتنقلات والانذارات والرسوب والغياب وترقين القيد والفصل ، واستقبال وتسجيل الطلبة الجدد وتنظيم الملفات الخاصة بهم ، وتوزيع الطلبة الجدد على الاقسام العلمية وفق الحدود الدنيا المقررة من قبل مجلس الكلية ، و ترتيب وأرشفة أضابير الطلبة وحفظها متضمنة السيرة الكاملة لكل طالب ، بالاضافة الى تنظيم قاعدة بيانات للطلبة المستمرين في الدراسة ولكافة المراحل الدراسية بحسب نظام (الاوراكل) ، فضلا عن تخريج الطلبة باعتماد المنظومة الالكترونية ، وتزويد الطلبة المستمرين بتأييدات الاستمرار والخريجين بوثائق التخرج باللغتين العربية والانكليزية وبالشهادات الجدارية ، اذ انجزت شعبة التسجيل المسائي متمثلة بمديرها المدرس المساعد احمد شاكر محمود ارشفة اضابير طلبة قسمي اللغة العربية واللغة الانكليزية وهي اكثر من (1000) اضبارة والعمل مستمر على ارشفة اضابير الطلبة في جميع الاقسام ، متمنين دوام الموفقية والعطاء لموظفي الشعبة خدمة لكليتنا ولجامعتنا الحبيبة .
موظفي شعبة التسجيل المسائي :
1- م.م. احمد شاكر محمود : مدير شعبة التسجيل
2- السيد محمود حميد سلمان : مسؤول الاضابير
3- السيدة وفاء ناظم : مسؤولة الصادر
4- الانسة هبة قاسم محمد : موظفة
5- الانسة صفا عامر عبدالجبار : موظفة
6 الانسة هدى ناصر نجم : موظفة
7- الانسة سمية غزال عويسج : موظفة.





