تم عقد الاجتماع الثاني لمجلس قسم العلوم التربوية والنفسية للفصل الدراسي الثاني برئاسة ا.م.د خالد أحمد جاسم رئيس قسم العلوم التربوية والنفسية وعلى برنامج webex meet وبجهود وإدارة م.م أسامة عبد الرحمن وبالتنسيق مع مركز الحاسبة .
وتم خلال الاجتماع تداول تعليمات الوزارة والعمادة بشأن التعليم الإلكتروني والوصول إلى النسب المطلوبة من التفاعل وحفز الطلبه للمشاركه الفعالة وتذليل الصعوبات أمامهم .وتم نقل اشادة العمادة بجهود التدريسيين بهذا الخصوص.كما وجه اعضاء مجلس القسم الشكر لعمادة الكلية متمثلة بالسيد العميد الأستاذ المساعد الدكتور عبد الله خلف صالح والسادة اعضاء مجلس الكلية كافه لما بذلوه من جهود خيرة في هذا الظرف الاستثنائي.



