نوقشت في كلية التربية للعلوم الانسانية قسم العلوم التربوية والنفسية اليوم الاحد الموافق ١٩/٤/٢٠٢٠ اطروحة الدكتوراه للطالب جلال مزهر محمد، الموسومة (اثر انموذج بيركنز وبلايث ومونرو وسلاتر في اكتساب المفاهيم الإسلامية عند طلاب الصف الخامس العلمي وتنمية تفاعلهم الاجتماعي) وبحضور السيد رئيس جامعة تكريت الاستاذ الدكتور جهاد ذياب محل والسيد عميد كلية التربية للعلوم الانسانية الاستاذ المساعد الدكتور عبدالله خلف صالح ومعاونيه، اذ اكد السيد عميد الكلية على استمرار مناقشات طلبة الداسات العليا حرصا منه على سير العملية التعليمية، واثنى سيادته على الجهود العلمية المبذولة من قبل اللجنة وتجشمهم عناء السفر في ظل هذه الظروف الراهنه متمنياً للجنة وللطالب الموفقية والنجاح خدمة لكليتنا ولجامعتنا الحبيبة .
ولقد تألفت لجنة المناقشة من السادة :
1_ أ.د. طارق هاشم خميس / جامعة تكريت - كلية التربية للعلوم الانسانية / رئيساً
2_ أ.د. نضال مزاحم رشيد /جامعة تكريت - كلية التربية للعلوم الانسانية / عضواً
3_ أ.د. محسن مولود النعيمي / جامعة تكريت - كلية التربية للبنات / عضواً
4_ أ.م.د يوسف محمد حسن / جامعة سامراء - كلية التربية / عضواً
5_ أ.م.د زياد عبدالاله المولى / جامعة الموصل - كلية التربية للعلوم الانسانية / عضواً
6_ أ.د. رائد ادريس محمود /جامعة تكريت - كلية التربية للعلوم الانسانية / عضواً ومشرفاً.