هنأ السيد عميد كلية الآداب الاستاذ المساعد الدكتور مربد صالح ضامن وعميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الاستاذ الدكتور ابتسام حيدر بكتاش اليوم الاربعاء الموافق 2020/6/24 الاستاذ المساعد الدكتور اسراء برهان الدين عبدالرحمن التكريتي بمناسبة تسنمها منصب عميد كلية التربية للعلوم الانسانية، اذ قدما التهاني والتبريكات للدكتورة اسراء وتمنيا لها الموفقية والنجاح في ادارة الكلية، و دار الحديث بينهم وناقشوا امور عدة تخص المصلحة العامة للجامعة وتطوير آفاق التعاون بين الكليات .




