عقد مجلس كلية التربية للعلوم الانسانية اليوم الثلاثاء الموافق 28/7/2020 جلسته السابعة عشر برئاسة عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور اسراء برهان الدين عبدالرحمن التكريتي ، اذ ناقش المجلس عدة امور تخص الطلبة والتدريسيين في الكلية اهمها المصادقة على نتائج طلبة المرحلة الرابعة للأقسام كافة وللدراستين الصباحية والمسائية ومتابعة وتيسير إجراءات السلامة في تقديم براءات الذمة للطلبة، كذلك تم مناقشة الخطة السنوية للندوات والورش العلمية والاستمرار باجرائها عبر المنصات الالكترونية وبالتعاون مع مركز التطوير المستمر.





