استقبلت عمادة كلية التربية الإنسانية وقسم اللغة الإنكليزية اللجنة الوزارية المشكلة حسب الأمر الوزاري ب ت ٥ / ٢٢٩٩ والمكلفة بالزيارة الميدانية لمتابعة استحداث دراسة الدكتوراه في تخصص طرائق تدريس اللغة الإنكليزية.
تألفت اللجنة من السادة:
١- أ.د. سعد نجم عبد/ ج. بغداد/ ت. ابن رشد (رئيساً)
٢- أ.م.د. ضياء مزهر خربيط/ ج. بغداد/ ت. ابن رشد (عضواً)
٣- أ.م.د. حيدر كاظم خضير/ ج. كربلاء/ ت. علوم إنسانية (عضواً)
٤- أ.م.د. حسين موسى كاظم/ ج. كربلاء/ ت. علوم إنسانية (عضواً)
وتخللت الزيارة الميدانية للجنة زيارة مرافق الكلية والقسم بما فيها مكتبة الكلية ومكتبة القسم ووحدة النت والصف الإلكتروني للاطلاع على الإمكانيات المادية والبشرية وتوفر الشروط المنصوص عليها وفق تعليمات الدراسات العليا رقم ٢٦ لسنة ١٩٩٠. وكانت الزيارة موفقة وانتهت بتقديم عمادة الكلية كتب الشكر لأعضاء اللجنة راجية التوفيق لهم.






