استقبلت عمادة كلية التربية الإنسانية وقسم اللغة الإنكليزية اللجنة الوزارية المشكلة حسب الأمر الوزاري ب ت ٥ / ٢٢٩٩ والمكلفة بالزيارة الميدانية لمتابعة استحداث دراسة الدكتوراه في تخصص طرائق تدريس اللغة الإنكليزية.
تألفت اللجنة من السادة:
١- أ.د. سعد نجم عبد/ ج. بغداد/ ت. ابن رشد (رئيساً)
٢- أ.م.د. ضياء مزهر خربيط/ ج. بغداد/ ت. ابن رشد (عضواً)
٣- أ.م.د. حيدر كاظم خضير/ ج. كربلاء/ ت. علوم إنسانية (عضواً)
٤- أ.م.د. حسين موسى كاظم/ ج. كربلاء/ ت. علوم إنسانية (عضواً)
وتخللت الزيارة الميدانية للجنة زيارة مرافق الكلية والقسم بما فيها مكتبة الكلية ومكتبة القسم ووحدة النت والصف الإلكتروني للاطلاع على الإمكانيات المادية والبشرية وتوفر الشروط المنصوص عليها وفق تعليمات الدراسات العليا رقم ٢٦ لسنة ١٩٩٠. وكانت الزيارة موفقة وانتهت بتقديم عمادة الكلية كتب الشكر لأعضاء اللجنة راجية التوفيق لهم.

7decc8fe-2d12-4aa9-841c-676256bb8a8f

75aed209-857a-45ab-87e1-c067775959ed

ab6a0121-e8c0-4904-a595-1876ba2ab5c7

 f4d9e43a-3f07-4589-aa9c-5a8a7c5426de

 fc8aa78c-9c7d-4379-be16-982089a46cd9

f71407e3-60d0-496d-9893-dbc9621d4eb4

88de4713-8fa5-450d-b191-9bddde413d89