استنادًا لتوجيهات وزارة الصحة في التباعد الاجتماعي في ظل جائحة كورونا وبناءً على التعاون المشترك بين وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة التربية تم استحداث مراكز امتحانية جديدة في ثنايا جامعة تكريت الحبيبة وكانت كلية التربية للعلوم الانسانية إحدى الكليات التي تم تكليفها بذلك والتي بدورها تعلن عن جهوزيتها لاستقبال طلبة السادس الإعدادي يوم غد وذلك بتوفير كافة المتطلبات لانجاح الامتحانات وبإشراف مباشر من قبل عمادة الكلية المتمثلة بالاستاذ المساعد الدكتور اسراء برهان الدين عبد الرحمن والمعاون الاداري الاستاذ المساعد الدكتور حسن علي طه والمعاون العلمي الاستاذ الدكتور رياض عبد الله وبجهود كوادر شعبة الخدمات والصيانة ... ومن الله التوفيق.



