على الطلبة الراغبين بسحب وثائق من كلية التربية للعلوم الانسانية الدراسة الاولية (صباحي+ مسائي) و الدراسات العليا، التسجيل في الاستمارة الالكترونية، وذلك تسهيلا لاجراءات التقديم في ظل انتشار جائحة كورونا .
ملاحظة : يكون التقديم خلال ساعات الدوام الرسمي فقط من الثامنة والنصف صباحاً لغاية الثانية والنصف مساءً وعلى الطلبة الحضور بعد اسبوع من التسجيل على الوثيقة وجلب صورة للمعني وذلك لأرفاقها على الوثيقة ويكون التقديم حصرياً على الرابط فقط الحضور عند استلام الوثيقة .
رابط الدراسات العليا اضغط هنا
رابط الدراسات الاولية اضغط هنا