شارك الاستاذ الدكتور نصيف جاسم اسود والاستاذ الدكتور فؤاد عبدالوهاب محمد التدريسيان في كلية التربية للعلوم الانسانية قسم الجغرافية في اللجنة الوزارية المشكلة لاستحداث دراسة ماجستير في قسم الجغرافية بكلية التربية جامعة كركوك، اذ اجرت اللجنة لقاءات عدة مع السيد معاون العميد للشؤون العلمية والسيد رئيس قسم الجغرافية واساتذة القسم من اجل تدقيق المتطلبات اللازمة وفق للضوابط الخاصة باستحداث الدراسات العليا من الإمكانات المادية والبشرية، متمنين لهم دوام الموفقية والعطاء في مسرتهم العلمية.




